Creative Inception
للدعاية والإعلان
Creative Inception
اكتشف إبداعك معنا
Creative Inception
اكتشف إبداعك معنا
Previous slide
Next slide

من نحن

شركة إنتاج إعلامي تأسست في الداخل السوري المحرر، تختص في صناعة البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات والدعاية الإعلامية، تتيح الفرصة للشباب لكشف إبداعاته وتنمية مهاراته، وتسعى لتكون الرائدة في مجالها عبر فريق عمل متميز من الإعلاميين وأصحاب الاختصاصات.

‫ﺣﻠﻮل ‬‫إﻋﻼﻣﻴﺔ‬ ‫ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ‬

‫ﻧﺴﻌﻰ‬‫داﺋﻤﺎ‬ ‫ﻟﻨﻮاﻛﺐ‬ ‫اﻟﺘﻄﻮر‬ ‫اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ‬ ‫ﻓﻲ‬ ‫وﺳﺎﺋﻞ‬ ‫اﻹﻋﻼم‬ ‫اﻟﻤﺮﺋﻲ‬ ‫ﻟﻨﻀﻊ‬ ‫إﺑﺪاﻋﻨﺎ‬ ‫ﺑﻴﻦ‬ ‫أﻳﺪﻳﻜﻢ‬

المنصة الإجتماعية

المبدعون السوريون منصة هادفة يقوم عليها فريق من الشباب السوري المبدع في الداخل السوري المحرر، شقت طريقها المميز لتكون نموذجًا فريدًا بمجال الإنتاج الإعلامي، تواكب تتطور التقنية والسوشيال ميديا والإعلام، عبر برامج متنوعة ضمن أساليب مبتكرة

برامج المنصة

آخر إصداراتنا

السلطات الأردنية تسلم 3 جثث لعصابات الأسد تعود لمهربي مخدرات أحدهم عنصر بالعصابة أعلنت السلطات الأردنية عن إعادة جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا على الحدود السورية الأردنية مطلع الشهر الجاري للجهات السورية، تعود إحداها لعنصر في عصابات الأسد. وأفادت مصادر إعلامية أن السلطات الأردنية سلمت الجانب السوري 3 جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا في اشتباك مع حرس الحدود الأردني أثناء محاولتهم إدخال شحنة مخدرات. وأضافت المصادر أن الجثث سلمت عبر معبر نصيب للأجهزة الأمنية في عصابات الأسد، والتي بدورها نقلتها إلى مستشفى درعا الوطني. وأشارت المصادررأن اثنين من القتلى ينحدرون من محافظة درعا بينما الثالث المدعو “جمال ناجي الهلو” ينحدر من محافظة حلب، ويعمل كعنصر في صفوف عصابات الأسد بإحدى النقاط العسكرية قرب بلدة دير البلح شرق درعا. الجدير بالذكر أن الكثير ممن قتلوا أو ألقي عليهم القبض من قبل الأمن الأردني أثناء محاولات تهريب المخدرات باتجاه الأردن يعملون في صفوف عصابات الأسد أو على ارتباط معها.

المزيد

من أعمالنا

آراء العملاء

الأفكار الإبداعية

ما يميز شركة كرييتف هي تلك الأفكار التي تنتجها دائما بشكل مبدع وجميل

الخدمة السريعة

شركة كرييتف شركة رائدة في مجال الدعاية والإعلان تمتلك فريق مميز يقدم الخدمات الإعلانية بشكل سلس ومتقن وسريع

العمل الجاد والمتقن

شركة كرييتف تعمل بشكل جاد ومتقن وتبحث دائما على ما يفيد العميل وينجح عمله

المبدعون بالأرقام

8,000

متابع

240,000

متابع

4,050

متابع

49,000

متابع