السلطات الأردنية تسلم 3 جثث لعصابات الأسد تعود لمهربي مخدرات أحدهم عنصر بالعصابة أعلنت السلطات الأردنية عن إعادة جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا على الحدود السورية الأردنية مطلع الشهر الجاري للجهات السورية، تعود إحداها لعنصر في عصابات الأسد. وأفادت مصادر إعلامية أن السلطات الأردنية سلمت الجانب السوري 3 جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا في اشتباك مع حرس الحدود الأردني أثناء محاولتهم إدخال شحنة مخدرات. وأضافت المصادر أن الجثث سلمت عبر معبر نصيب للأجهزة الأمنية في عصابات الأسد، والتي بدورها نقلتها إلى مستشفى درعا الوطني. وأشارت المصادررأن اثنين من القتلى ينحدرون من محافظة درعا بينما الثالث المدعو “جمال ناجي الهلو” ينحدر من محافظة حلب، ويعمل كعنصر في صفوف عصابات الأسد بإحدى النقاط العسكرية قرب بلدة دير البلح شرق درعا. الجدير بالذكر أن الكثير ممن قتلوا أو ألقي عليهم القبض من قبل الأمن الأردني أثناء محاولات تهريب المخدرات باتجاه الأردن يعملون في صفوف عصابات الأسد أو على ارتباط معها.

أعلنت السلطات الأردنية عن إعادة جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا على الحدود السورية الأردنية مطلع الشهر الجاري للجهات السورية، تعود إحداها لعنصر في عصابات الأسد.

وأفادت مصادر إعلامية أن السلطات الأردنية سلمت الجانب السوري 3 جثث لمهربي المخدرات الذين قتلوا في اشتباك مع حرس الحدود الأردني أثناء محاولتهم إدخال شحنة مخدرات.

وأضافت المصادر أن الجثث سلمت عبر معبر نصيب للأجهزة الأمنية في عصابات الأسد، والتي بدورها نقلتها إلى مستشفى درعا الوطني.

وأشارت المصادررأن اثنين من القتلى ينحدرون من محافظة درعا بينما الثالث المدعو “جمال ناجي الهلو” ينحدر من محافظة حلب، ويعمل كعنصر في صفوف عصابات الأسد بإحدى النقاط العسكرية قرب بلدة دير البلح شرق درعا.

الجدير بالذكر أن الكثير ممن قتلوا أو ألقي عليهم القبض من قبل الأمن الأردني أثناء محاولات تهريب المخدرات باتجاه الأردن يعملون في صفوف عصابات الأسد أو على ارتباط معها.

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مميزة بعلامة *