IMG_20240328_024109_198

هي الأفضل منذ انطلاقته الأولى.. يوتيوب يستعد لإطلاق ميزة تعمل بالذكاء الاصطناعي

يستعد تطبيق يوتيوب لإطلاق ميزته الجديدة والتي من شأنها تسهيل الانتقال إلى الأجزاء المطلوبة ضمن مقطع الفيديو، إضافة إلى إتاحة خيارات Remix موسعة ضمن الفيديوهات القصيرة.

وتقوم المنصة حاليا بتجريب طريقة مبتكرة لمساعدة المتابعين في الانتقال ألى أجزاء المقطع عبر إجراء جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي، مع الأخذ بالحسبان أولوية الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وقال المنصة: عند قيام أحد المشاهدين بالنقر بشكل مزدوج للتخطي نحو الأمام، فإننا نعرض زر الانتقال، الذي ينقله إلى الجزء التالي من الفيديو، والذي يعتقد أنه يهدف للوصول إليه، وتفيد هذه الميزة صناع المحتوى أثناء مشاهدتهم مقاطع فيديو.

وتسعى هذه العملية إلى استخدام التعلم الآلي لتسهيل العثور على الأجزاء الأكثر صلة، بدلا من جعل المستخدمين يتصفحون المقطع كاملا.

وتعتبر هذه الميزة المبتكرة بمثابة طريقة مناسبة لتصفح المحتوى الإضافي عبر يوتيوب، وأكدت المنصة أنها تقوم حاليا بتجريب الميزة على نطاق ضيق في الولايات المتحدة.

وتعمل منصة يوتيوب على تسهيل التفاعل الموسع مع الفيديوهات القصيرة عبر مزج المقاطع من جديد بعد أن تم مزجها سابقا، من خلال خيارات Remix الموسعة، كما يستطيع منشئو المحتوى إضافة مقاطعه الآن إلى مقاطع الفيديو القصيرة والمعاد مزجها سابقا.

يذكر أن خيار Remix لمقاطع الفيديو القصيرة كان متاحا لمقاطع الفيديو المصدرية فقط، وسيعمل التحديث الجديد على مشاركة إضافية فيما يتعلق بمقاطع الفيديو القصيرة، وخيارات الاستجابة الموسعة داخل تلك الفيديوهات.

إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة مميزة بعلامة *